مقال للقراءة

مقال للقراءة 
يحتلون أرضك، وينهبون ثرواتك ثم يقيمون نظاما هم فيه السادة وأنتم العبيد.
يقسموا العالم إلى حظائر ومستعمرات ويضعوا بينها الأسوار، ويعطونك جنسية وجواز سفر بالضبط كما يصبغون ماشيتهم، اما هم فشركاتهم ومعاملاتهم لا تعرف حدود.
يفرضوا عليك الفقر والجهل والتخلف، وينصبوا عليك ولاة لتسيير الأمور وإبقاء الأمور علي حالها، فلا تسقط فتسبب خلل في النظام وتصبح عالة عليهم أو تسبب المشاكل، ولا ترتفع فتهدد النظام الذي بنوه ... ويقنعوك بأن تخلفك أنت السبب فيه.
يصنعون أسلحة دمار شامل يستخدمونها وقتما أرادوا ضد من أرادوا، ثُمَ يصدرون قوانين بتحريم إمتلاكها أو إستخدامها من غيرهم بحجة أنها غير أخلاقية أو إنسانية!
صنعوا مجلسا للأمن، ووضعوا هم قوانين تفرض على الجميع، إلا هم، جعلوا أنفسهم فوق تلك القوانين، ولهم الحق في تعطيل أي قرار ليس على هواهم!
تضطر لتعطيهم موادك الخام مقابل الحصول على عملتهم الصعبة، حتى تشتري منهم المنتجات، فلا يكفي، فيعطوك قرض بفائدة عالية بيد، ويأخذوه باليد الأخري مقابل ديونك السابقة فتصبح مديون بالقرض الجديد والفائدة وخسرت موادك الخام وباعوا هم منتجاتهم وقاموا بتشغيل أفراد مملكتهم! وأنت تمني نفسك أنك ستتقدم في يوم من الأيام، والحقيقة أن هذا لن يحدث أبدا.
من حقهم أن يفرضوا عليك دينهم العلماني الإلحادي وإن شئت فأمامك دين الصليب الذي لا يختلف عن العلمانية في شئ، ولكن ليس من حقك أنت أن تقيم دولة علي أساس فكرك أو دينك أو عقيدتك، أو تحكم بالطريقة التي تؤمن بها.
يضعونك في مقلاة ويشعلوا من تحتك النار، إما أن ترضي أن تموت ببطئ داخل المقلاة داخل منظومتهم، أو تقفز #‏من_المقلاة_إلى_النار .. وحتى إن إخترت أن تقفز في النار فهم لا يتركوك، بل يسموك متطرف همجي سفاح مريض نفسيا يستحق القتل ويأتوا بشرطتهم (شرطة السلام!) لإبادتك.

                                sakhai62@gmail.com

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Sweet Tomatoes Printable Coupons | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة