العقل السليم و الصمير المستقر والحي


يدرّب برنامج التأمل التجاوزي السيدهي العقل على العمل من مستوى الصمت، فيجعل الأفكار والعمل أكثر قوة.
زيادة سرعة تقدّمكتسمح تقنية التأمل التجاوزي للعقل النشيط أن يستقرّ ويختبر مستواه الأكثر صمتاً — الوعي التجاوزي. يثقّف برنامج التأمل التجاوزي السيدهي المتقدّم القدرة على التفكير والعمل من ذلك المستوى الصامت للعقل، حيث تكون أفكارنا أقوى وأكثر سهولة لتحقيقها.


الرياضة تفرز المواد السامة من الجسم والعقل السليم
برنامج التأمل التجاوزي السيدهيأثناء تقنية التأمل التجاوزي، يصبح العقل النشيط العقل المستقر — مثل البحيرة المتماوجة التي تصبح ساكنة وهادئة جداً. أثناء برنامج التأمل التجاوزي السيدهي، يبدأ العقل المستقر بأن يكون نشيطاً في داخل
ذاته — مثل خلق موجات صغيرة جداً على ذلك السطح الساكن التي تنتشر كي تصل إلى الشاطئ الأبعد.يقول مهاريشي: "إن برنامج ال تي أم سيدهي هو المفتاح إلى الحياة السماوية على الأرض. ذلك لأنه يدرّب العقل الواعي على العمل من وعي الغبطة، الحالة الذاتية المرجعية للوعي الصافي، التي هي الإمكانية الكليّة للقانون الطبيعي. إنه يدرّب الإدراك على العمل بنفس أسلوب تفاعل الذاتي مثل ذكاء الطبيعة. وبالعمل من هذا المستوى، يكسب الفرد البراعة الفائقة على القانون الطبيعي. وبهذا العلم المثالي والتكنولوجيا للقانون الطبيعي، نكون قادرين على إنجاز أيّ شيء — نكون قادرين على خلق الجنة على الأرض."
يخلق الطيران اليوغي التماسك الأقصى
إنّ الناحية الأقوى لبرنامج التأمل التجاوزي السيدهي يدعى الطيران اليوغي. أثناء المرحلة الأولى للطيران اليوغي، يرتفع الجسم ويتقدّم إلى الأمام بقفزات قصيرة. أما داخليا، فيتحقق الاختبار في أغلب الأحيان مصحوباً بالشعور بالفرح والخفّة و"فقاقيع من الغبطة".
نظرة عميقة

الطيران اليوغي من أجل السلام العالمينستعمل فقط جزء ضئيل من إمكانيتنا الكاملة — ربما فقط خمسة أو عشرة بالمائة. المزيد

برهن البحث العلمي بأنّ برنامج التأمل التجاوزي السيدهي يثقّف التكامل العميق في وظيفة الدماغ (تماسك موجات الدماغ)، ما ينمي حالة مثالية لوظيفة الدماغ التي تعطي أسس التكشف لذكاء الخلاق الكامل للفرد.

أثناء الطيران اليوغي يختبر الأفراد ترابطاً إيجابياً هامّاً بين وفرة موجات ألفا الدماغية المتماسكة في أربعة مناطق في الدماغ واختبار الوعي التجاوزي. إن هذا التماسك والتكامل في وظيفة الدماغ يكون بحده الأقصى في لحظة ارتفاع الجسم في الهواء.عندما يتم ممارسة الطيران اليوغي في مجموعة، يخلق هذا التأثير لوظيفة الدماغ المتماسك تأثيراً إيجابيا ومنسجم مع البيئة، فيخفّض الميول السلبية وينمّي الاتجاهات المنسجمة الإيجابية في المجتمع بأكمله.

كيف تعرف الصادق عن الكاذب والمخلص عن الخسيس

الإنسان الصادق هو الذي إذا أمنته صان الأمانةالإنسان الصادق هو الذي إذا وعد وفى بوعدهالإنسان الصادق هو الذي إذا تكلم الكل يسمع منهالإنسان الصادق هو الذي يكون قاضي عادلالإنسان الصادق هو الذي إذا تحدث صدقه الجميع من نبرة كلامه الإنسان الصادق هو من يرضي الله ويعمل بمنشئتهالصدق هو النطق بالحق هو نزاهة الإنسان هو ضمير الإنسان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Sweet Tomatoes Printable Coupons | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة